riverandglen.com

riverandglen.com

سلمان بن إبراهيم آل خليفة / سلمان بن إبراهيم : الإتحاد الآسيوي حريص على تعزيز الشراكة مع الإتحادات الأهلية - صحيفة الأيام البحرينية

  1. سلمان بن ابراهيم ال خليفة تويتر
  2. سلمان بن إبراهيم يكرم الموظفين المتميزين في الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة

استقبل معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم اليوم ( الثلاثاء) السيد جاسوار أومار رئيس الإتحاد السيرلانكي لكرة القدم. و رحب معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بالسيد أومار وهنأه بانتخابه رئيسا لمجلس إدارة الإتحاد السيرلانكي ،مؤكداً على سياسة الإنفتاح التي يختطها الإتحاد الآسيوي مع أعضاء الأسرة الكروية الآسيوية لتعزيز أواصر العلاقات المتميزة بين الإتحاد الآسيوي والإتحادات الأهلية وذلك بما يسهم في تحقيق المصالح الإستراتيجية لكرة القدم الآسيوية. وأكد معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أن الإتحاد الآسيوي لكرة القدم يستمد قوته من قوة أعضائه وتفاعلهم الإيجابي مع برامجه ومبادراته التطويرية،قائلا: إننا نحرص دوماً على إستمرارية اللقاءات فيما بيننا من أجل إطلاعكم على منجزات الإتحاد الآسيوي في الفترة الماضية،وخططه المستقبلية،بالإضافة إلى الإستماع إلى ملاحظات ومقترحات الإتحادات الأهلية التي تثري مسيرة العمل في الإتحاد الآسيوي. وأشار معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أن الإتحاد الآسيوي ينظر إلى كرة القدم السيرلانكية باعتبارها كرة واعدة وطموحة تملك مقومات التطور والنماء على مختلف المستويات وتستدعي العمل على مواصلة تقديم مختلف أشكال الدعم من الإتحاد الآسيوي للوصول إلى تحقيق غاياتها المنشودة بالتقدم والإزدهار.

سلمان بن ابراهيم ال خليفة تويتر

سلمان بن إبراهيم آل خليفة كورة

ويسعدنا أن نتقدم لسموكم بأسمى آيات الشكر والتقدير على ما تضمنته برقية سموكم حفظكم الله من مشاعر طيبة وصادقة هي محل عرفان وتقدير وامتنان دائم منا، ونؤكد لكم بأن ما تحقق من إنجازات لمملكة البحرين، جاءت بجهود جماعية من فريق البحرين التي كان للمرأة البحرينية إسهامٌ فاعل فيها، بفضل ما تحقق من تقدم للمرأة برعايتكم الكريمة وتوجيهاتكم السديدة. كما نسأل الله أن يوفقنا دوماً إلى بذل المزيد من الجهود لتحقيق تطلعات ورؤى سيدي الوالد العزيز حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه بما يحقق النماء والازدهار لوطننا العزيز وأبنائه الكرام. وفي الختام، تقبلوا سموكم منا عظيم الشكر والتقدير والامتنان، داعياً الله العلي القدير أن يحفظ سموكم وأن يمدكم بعونه وتوفيقه وأن يديم عليكم موفور الصحة والسعادة وطول العمر.

صدر عن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية قرار رقم 12 لسنة 2021 بشأن تعيين مجلس إدارة للاتحاد البحريني لكرة الطاولة. وجاء في القرار، أنه يعين مجلس إدارة مؤقت للاتحاد البحريني لكرة الطاولة لمدة عام، ليكون برئاسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، وعضوية كل من: 1- علي عبدالله علي المادح "عضوا". 2- سلمان يوسف سلمان يوسف زاير "عضوا". 3- فيصل سعيد جواد حسين "عضوا". 4- محمد عبدالله سعود عبدالله "عضوا" 5- عباس حميد إبراهيم محفوظ "عضوا" 6- لمياء علي إبراهيم ربيعة "عضوا". 7- غسان أحمد خالد عبدالله المحرقي "عضوا". وكلف سموه الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر بتنفيذ هذا القرار، ويُعمل به من تاريخ صدوره ونشره في الجريدة الرسمية.

  1. اولاد سلمان بن إبراهيم آل خليفة
  2. «الصحة» تحذر من 7 أعراض قد تؤثر على التحصيل الدراسي للطلاب
  3. هنا .. رابط التسجيل في المسار الالكتروني لحجاج الداخل 2021-1442 . دار الحياة - اخبار فلسطين اخبار المملكة العربية السعودية اخبار العالم
  4. مشاكل شركة ازميل
  5. ما شاء الله لا قوة الا بالله الحسد
  6. سلمان بن إبراهيم آل خليفة كورة
  7. سلمان بن إبراهيم بن محمد آل خليفة
  8. سلمان بن إبراهيم : الإتحاد الآسيوي حريص على تعزيز الشراكة مع الإتحادات الأهلية - صحيفة الأيام البحرينية
  9. اسرة سلمان بن إبراهيم آل خليفة

سلمان بن إبراهيم يكرم الموظفين المتميزين في الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة

22 سبتمبر 2021 وقت الإنشاء: 06:30 PM اخر تحديث: 06:30 PM عدد القراءات: 861 المنامة في 22 سبتمبر /بنا/ أشاد معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، بكفاءة وإخلاص الكوادر الوطنية البحرينية واسهاماتها الواضحة في تنفيذ خطط الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الرامية إلى المساهمة في دفع مسيرة الحركة الشبابية والرياضية في المملكة. جاء ذلك أثناء الحفل الذي أقامته الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة لتكريم الدكتور عبدالرحمن عسكر، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة، والموظفين المتميزين في مختلف إدارات وأقسام الأمانة العامة. وأشاد معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بالجهود المخلصة التي بذلها الدكتور عسكر خلال فترة عمله أمينا عاماً مساعداً للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، منوها بدور الكفاءات الإدارية في سبيل العمل الجاد من أجل تنفيذ الخطط والبرامج المتنوعة التي تصب في خانة الارتقاء بمختلف مكونات القطاعين الشبابي والرياضي. ودعا معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الموظفين إلى مواصلة العمل الجاد لترجمة توجهات المجلس الأعلى للشباب والرياضة برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، الهادفة لتحقيق الرفعة والازدهار للحركة الشبابية والرياضية، مشددا على استمرارية تدريب وتأهيل الموظفين بما ينعكس بصورة إيجابية على مخرجات عمل الأمانة العامة.

الأحد 26 سبتمبر 2021 تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله برقية تهنئة من سمو الشيخ حمد بن محمد بن سلمان آل خليفة بمناسبة منح سموه "جائزة القيادة" من قبل منظمة "C3" الأمريكية. وقد رفع سموه في البرقية خالص التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمناسبة منح سموه "جائزة القيادة"وذلك في الفعالية السنوية العربية الأمريكية لمنظمة "C3" والتي كان لها الأثر الطيب والكبير على جميع أبناء البحرين. مؤكداً أن هذه الجائزة تأتي تقديراً وعرفاناً بنهج سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الريادي في تحقيق التنمية الشاملة والازدهار لمملكة البحرين تحت القيادة الحكيمة لمقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه. سائلاً المولى سبحانه وتعالى أن يديم على صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء موفور الصحة والعافية وطول العمر، وأن يجعله ذخراً وسنداً لمملكة البحرين.

اولاد سلمان بن إبراهيم آل خليفة اسرة سلمان بن إبراهيم آل خليفة
Sun, 06 Feb 2022 00:40:40 +0000