riverandglen.com

riverandglen.com

تعليق الدراسة عسير — تعليق الدراسة في جميع المدارس التابعة لتعليم منطقة عسير اليوم

3 – توفير الدروس للمراحل الدراسية كافة بشكل غير متزامن، من خلال قناة "عين" التي تبث على تردد عربسات 12437 عمودي من خلال 14 قناة تلفزيونية، ورابط اليوتيوب: 4 – تستكمل الجامعات والمؤسسة العامة للتدريب التقني والفني والمركز الوطني للتعليم الالكتروني متطلبات التعليم عن بُعد لكل الطلاب والطالبات. وأوضحت وزارة التعليم أن قرار تعليق الدراسة يأتي استمراراً لاهتمام القيادة الرشيدة بأبنائها، وحرصها على سلامتهم، وتوفير البدائل المناسبة لاستمرار التعليم عن بُعد. وذكرت أن تعليق الدراسة إجراء احترازي لا يدعو للقلق، ويتطلب من الجميع الالتزام بأسباب الوقاية واتباع التعليمات والإرشادات الصحية؛ لمنع انتشار فيروس كورونا، مشيرةً إلى أن العودة للدراسة تخضع لتقييم اللجنة المعنية بمواجهة فيروس كورونا. > شاهد أيضاً

تعليق الدراسة في الرياض جدة عسير تبوك ابها حالة الطقس امطار - YouTube

الفضاء الخارجي واسراره

تنبيه متأخر للأرصاد أطلقت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة تغريدة متأخرة الساعة الـ5. 21 من صباح أمس، نبهت فيها بوجود رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة عسير، وهو الوقت الذي عدّه كثيرون متأخرا، رغم وجود التقنيات الحديثة التي تحدد الظواهر المناخية منذ وقت مبكر. الكمامات بديلا للتعليق اعترفت إدارة تعليم النماص -شمال عسير- أمس، خلال حسابها الرسمي في «تويتر» بوجود موجة غبار تمرّ بالمنطقة، وشكرت وافتخرت بقادة المدارس الذين واجهوا تلك الموجة، وذلك بتوزيع الكمامات على الطلاب، فيما نشرت تغريدات أخرى تظهر معلمين انشغلوا بارتداء طلابهم للكمامات داخل الصفوف ـ فيما علمت «الوطن» أن مدير تعليم النماص عبدالله آل قاسم أبلغ إمارة منطقة عسير، فجر أمس، بعدم وجود أي ظاهرة مناخية تستدعي تعليق الدراسة. تكرار الخطأ يذكر أن إدارة تعليم عسير وجامعة الملك خالد، تأخرتا في تعليق الدراسة بسبب أمطار الخميس مطلع الشهر الماضي، الأمر الذي أدى إلى خروج الطلاب من مدارسهم بعد أن غرقت بعض أحياء أبها على وجه الخصوص، وشكلت المياه المتجمعة عدة مخاطر على سلامتهم، فيما تسببت الأمطار في حادث مروري لحافلة تتبع جامعة الملك خالد نتيجة انقلاب وإصابة نحو 15 طالبة.

اعتذر عن الحضور لظروف خاصة

وجَّه أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد، اليوم الثلاثاء، بتعليق الدراسة غدًا الأربعاء في التعليم العام والجامعي بنين وبنات بعموم محافظات المنطقة، وذلك لسوء الأحوال الجوية. وأوضحت إمارة المنطقة أنه سيتم تعليق الدراسة نظرًا للتقارير الواردة من هيئة الأرصاد واستمرار هطول الأمطار على عموم المنطقة.

تعليق الدراسة في جميع مدارس تعليم عسير غداً | صحيفة المواطن الإلكترونية

  1. حلول الصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الثاني
  2. استمرار تعليق الدراسة في بعض مدارس وكليات المملكة غداً «محدث» | صحيفة تواصل الالكترونية
  3. كيفية تمليس الشعر بالكيراتين - ويب طب
  4. تعليم عسير : تعليق الدراسة ليس إجازة وهذه البدائل | صحيفة المواطن الإلكترونية
  5. فرق بين تاريخين

إبراهيم الأحمري سعيد آل رفيع – عسير نيوز: أعلنت الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة عسير عن تعليق الدراسة ليوم غداً الأحد في مدارس المنطقة. وأوضح المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة عسير أ. جلوي بن محمد آل كركمان أن هذا الإجراء يأتي بناء على المعلومات الواردة من الرئاسة العامة لمصلحة الأرصاد وحماية البيئة والمتضمنة استمرار الحالة المطرية ليوم غد على المنطقة ، فضلاً عن كون ذلك متوافقا مع آلية وزارة التربية والتعليم بخصوص الحاﻻت التي يتم تعليق الدراسة فيها، وتهدف في مجملها إلى تحقيق السلامة لمنسوبي ومنسوبات المدارس من إداريين وإداريات ومعلمين ومعلمات وطلاب وطالبات.

بالتنسيق مع الأرصاد ومدراء التعليم أكدت إمارة عسير أن تعليق الدراسة يتم وفق توجيهات أمير المنطقة بالتنسيق مع الأرصاد ومدراء التعليم. وأوضحت الإمارة: ‏إشارة إلى التساؤلات التي وردتنا حول عدم ‫تعليق الدراسة في بعض محافظات ‫عسير، نؤكد أن الإجراء يتم وفقًا لتوجيهات ‫أمير منطقة عسيرالأمير فيصل بن خالد بالتنسيق مع ‫هيئة الأرصاد ومدراء التعليم واعتماد ما يرد منهم تحقيقًا للمصلحة العامة وحفاظًا على سلامة الأرواح. وكان الكثير من أهالي محافظتي النماص وظهران الجنوب أبدوا تذمرهم من عدم تعليق التعليم الدراسة بالرغم من موجة الغبار الكبيرة التي مرت بها المحافظة وتعليق الدراسة في محافظات قريبة منهما. إمارة عسير: تعليق الدراسة يتم وفق توجيهات أمير المنطقة سبق 2018-04-01 01 إبريل 2018 - 15 رجب 1439 05:07 PM أكدت إمارة عسير أن تعليق الدراسة يتم وفق توجيهات أمير المنطقة بالتنسيق مع الأرصاد ومدراء التعليم. وكان الكثير من أهالي محافظتي النماص وظهران الجنوب أبدوا تذمرهم من عدم تعليق التعليم الدراسة بالرغم من موجة الغبار الكبيرة التي مرت بها المحافظة وتعليق الدراسة في محافظات قريبة منهما.

التعليقات الرئيسية / أخبار التعليم / تأجيل إجراءات قبول العام المقبل الدراسات العليا بجامعة بيشة تعتمد 6 إجراءات أثناء فترة تعليق الدراسة 2020/04/03 - حنيف آل ثعيل صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل: اعتمدت عمادة الدراسات العليا بجامعة بيشة 6 إجراءات لضمان سير العملية الأكاديمية بجودة وفاعلية، أثناء فترة تعليق الدراسة في مختلف قطاعات التعليم بالمملكة في ضوء التدابير والاحترازات الوقائية لمواجهة تفشي جائحة فيروس كورونا (كوفيد -19). وأكدت العمادة استمرار العملية التعليمية عن بعد، وأن الاختبارات النهائية ستكون في موعدها المحدد باستخدام الوسائل المناسبة مالم ترد توجيهات بخلاف ذلك. مضيفة أنه ستتم مناقشة الرسائل العلمية عن بعد من خلال نظام البلاك بورد وفق الضوابط المعتمدة، وبالنسبة لمناقشة البحوث التكميلية والمشروعات البحثية فيتم تحديد الأسلوب المناسب لتنظيم المناقشات عن بعد عن طريق الكلية بالتعاون مع الأقسام العلمية. وذكرت بأنه تم تمديد مدة استقبال خطط مشاريع الرسائل العلمية إلى يوم الخميس 23 شعبان الحالي، كما تم تمديد فترة طلب حذف مقررات الفصل الدراسي إلى يوم الخميس 16 شعبان الحالي. مبينة بأنه تم تأجيل جميع إجراءات القبول في برامج الدراسات العليا للعام الجامعي المقبل وحتى إشعار آخر.

التسجيل في حافز عن طريق الجوال
Sat, 05 Feb 2022 22:05:50 +0000